Skip to main content

اضافة ووردبريس مهمة لمن يستعمل خدمة cloudflare

بواسطة - wait... مشاهدة/ 2 تعليقان
اضافة ووردبريس مهمة لمن يستعمل خدمة cloudflare
2017-02-09

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاضافة cloudflare تقوم بتزويد الووردبريس بال IP الحقيقي لزائر لانه في حالة عدم استعمالك لها ستظهر لك IP’s الخاصة بسيرفرات cloudflare ولهذا الاضافة تقوم بتزويدك بالايبي الصحيح للمعلقين واعلام ال cloudflare بالملقين المزعجين ليتم تطبيق حماية منهم في الزيارات القادمة وايضا تقوم بتحسن قاعدة البيانات والموقع الرسمي لخدمة cloudflare يؤكد على ضرورة استعمال الاضافة لاهميتها بالنسبة لمستخدمين ووردبريس

تم تحديث هذه الاضافة مؤخرا لتتمكن من ادارة خصائص الكلاود فلير من لوحة تحكم ووردبريس مباشرة بالنسبة للامور التي ذكرت سابقا فهي لاصدار قديم من الاضافة

تركيب الاضافة

طريقة التركيب عادية مثلها مثل باقي الاضافات ولمعرفة المزيد يرجى زيارة صفحة الاضافة على موقع ووردبريس من هنا

الاشياء التي يجب عليك معرفتها

في الحقيقة الترجمة ستتعبني واخوكم ضعيف في الانجليزي فقررت ان اطرحها كما هي للتذكير ليس الا وهي فقط ما ذكرنا سابقا إلا في حالة استعمال الخاصية المتعلقة بتحسين القاعدة يجب ان تعرف انه يكون الموقع بالنسبة لزوار في حالة القرائة ولن يستطيعوا التعليق وايضا لن تستطيع اضافة تدوينة جديدة لهذا يجب تنفيد العملية بسرعة هذا ما فهمته من كلامهم والله اعلم اذا كان هناك خطاء فيرجى ابلاغي المهم هذه الاشياء التي يجب عليك معرفتها :

The main purpose of this plugin is to ensure you have no change to your originating IPs when using CloudFlare. Since CloudFlare acts a reverse proxy, connecting IPs now come from CloudFlare's range. This plugin will ensure you can continue to see the originating IP.

This plugin can also help to ensure your server database is running optimally. If you are going to run the Database Optimizer associated with this plugin, then run it at a low traffic time. While the database optimizer is running, your site will go into Read Only mode, which means that you or your visitors will not be allowed to post. The optimizer should run quickly. Once the optimizer is done running, you will be able to post to your site again.

Every time you click the 'spam' button on your blog, this threat information is sent to CloudFlare to ensure you are constantly getting the best site protection.

We recommend that any user on WordPress and CloudFlare should use this plugin.

اعدادات الاضافة

cloudflare plugin - مجلة ووردبريس

عند الضغط على Get this سيتم تحويلك الى موقع cloudflare الى الصفحة حسابك بالضبط يجب من هنا عليك تسجيل الدخول للحصول على مفاتيح التطبيق API Key

cloudflare api key page - مجلة ووردبريس

الاضافة مهمة لا تتردد في تركيبه فلن تاخد منك سوى دقائق معدودة .اذا كان هناك اي استفسار يرجى وضع تعليق ؟ ولا تنسى الاشتراك في قائمتنا البريدية ولك جزيل الشكر

اضافة ووردبريس مهمة لمن يستعمل خدمة cloudflare بواسطة مجلة ووردبريس, يمكنك نقل ومشاركة التدوينة مع ذكر المصدر الأصلي للموضوع ، مع رابطه, التدوينة مرخصة بموجب المشاع الابداعي Creative Commons A-NC-SA 3.0.

التعليقاتتعليقان

المرجوا الانتظار لتحميل التعليقات...
عرض التعليقات
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

1 - المرجوا الابتعاد عن كتابة تعليقات بنمط (يعطيك العافية)، (روعة)، (ممتاز)، (مشكوووور)، (ابداع).

2 - زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

معاذ أشملي مدير مجلة ووردبريس (212) 689-383-644 المغرب webmaster@mwordpress.net